"بالقلم نصنع ثورتنا"..معرض كتلة النجاح يفتتح أبوابه لطلبته وأحبابه..

افتتحت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح، ظهر اليوم الأحد معرضها الفصلي الذي حمل عنوان "بالقلم نصنع ثورتنا"، بحضور لفيفٍ من الشخصيات الاعتبارية والقيادية في مدينة نابلس.

وكان افتتاح المعرض الذي يشتمل على ثلاثة فروع قد تم في الفرغ الرئيسي وذلك في الحرم الجامعي الجديد، وتزامن ذلك مع بدء أنشطة المعرض في كلٍ من كلية الزراعة خضوري، والحرم الجامعي القديم في ساحة النافورة.

ورحبت الكتلة من خلال كلمةٍ وجهها ممثلها في الجامعة براء قصراوي، بالطلبة الجدد في سنتهم الدراسية الجديدة، سائلا المولى عزوجل أن يكون فصلاً دراسياً مليئاً بالتفوق والنجاح والدرجات العالية.

وشدد قصراوي على أن الكتلة ماضية على درب الشهداء والأحرار، وأسرانا الأبطال الذين ما زالوا صامدين بالرغم من بطش المحتل وظلمه.

وحضر افتتاح المعرض النائب في المجلس التشريعي والقيادي ياسر منصور، الذي تجول في زوايا المعرض مثنيًا على جهد الطلبة وإبداعاتهم.

وتستمر أعمال المعرض من اليوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى نهاية الدوام باستثناء أيام العطلة. حيث يحوي المعرض على العديد من الزوايا الثقافية والعلمية والفنية وأدوات القرطاسية المهمة للطالب في حياته الجامعية.

ورفعت صور شهداء الكتلة وأسراها، إلى جانب ثلة من رموز شعبنا الفلسطيني وقيادته الحرة وفي مقدمتها الدكتور ناصر الدين الشاعر المحاضر في جامعة النجاح والذي استهدفته قوى آثمة مأجورة بمحاولة اغتيال قبل عدة أسابيع.

كما ورفعت الكتلة صورة الشهيد نزار بنات والذي اغتالته أجهزة أمن السلطة، إلى جانب المرحوم القيادي في حركة حماس وصفي قبها، وأسرى نفق الحرية الستة الذين تحرروا قبل عام من سجن جربوع وأعاد قوات الاحتلال اعتقالهم.

ويتضمن المعرض سلسلة مفاجآت وسحوبات يومية للطلبة من مختلف الكليات والتخصصات، إضافةً لاعتباره أبرز الأنشطة النقابية التي توفر احتياجات الطلبة بثمنٍ منافسٍ حتى لأسعار الأسواق والمكتبات.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :